in

يوفنتوس: رسالة كريستيانو رونالدو القوية بعد عودته!

حقق كريستيانو رونالدو عودته الكبيرة يوم الأحد في دوري الدرجة الأولى الإيطالي بعد اختباره الإيجابي لفيروس كورونا. لم يخف المهاجم فرحته ويأمل الآن في استعادة لياقته البدنية المثالية في الأسابيع المقبلة.

لم يظهر كريستيانو رونالدو في قميص يوفنتوس منذ 27 سبتمبر. بعد انضمامه إلى الفريق البرتغالي ، ثبتت إصابة المهاجم بـ Covid-19 وكان عليه اتباع بروتوكول صحي صارم. بعد عزله ، تمكن كريستيانو رونالدو من الانضمام إلى تورينو وكان يأمل في العودة الأربعاء الماضي في دوري أبطال أوروبا لمواجهة برشلونة. لكن في النهاية لم يتمكن اللاعب من لعب المباراة. قرار ازعج المهاجم بشدة. “PCR (اسم أحد اختبارات COVID-19) هراء! نشر على وسائل التواصل الاجتماعي قبل حذف منشوره.

“عادت” الصرخة “المعتادة”

اضطر كريستيانو رونالدو إلى تحمل مرضه بصبر ووجد أخيرًا ملاعب كرة القدم هذا الأحد بعد بعد ظهور نتائج الفحوصات

 سلبية. عاد المهاجم ليوفنتوس لتحدي سبيتسيا كالتشيو. دخل رونالدو في الدقيقة 56 ، ولم يستغرق سوى ثلاث دقائق في هز الشباك. بعد أن سجل اللاعب هدفين أخيرًا ، لم يخفِ فرحته بعد الاجتماع. “أنا سعيد للغاية ، لقد مرت 18 أو 19 يومًا عندما لم أستطع فعل أكثر ما أحبه ، ألعب كرة القدم. لكنني شعرت أنني بحالة جيدة ، ولم أعاني من أي أعراض وعاد “الصراخ” المعتاد. آمل في ثلاث أو أربع مباريات أن أعود إلى أفضل حالتي ، لأنني كنت مستيقظًا لفترة طويلة “،  تصريح البرتغالي الدولي في مقابلة مع قناة سكاي سبورتس.

المصدر : https://le10sport.com/football/italie/juventus/juventus-le-message-fort-de-cristiano-ronaldo-apres-son-grand-retour-524498

رأيك يهمنا

التعليقات

0 0 تصويت
تقييم المقال
الإشتراك
يخطر من
guest
1 تعليقات
الأقدم
الأحدث الأكثر تصويتًا
Inline Feedbacks
View all comments
Said de la Team
1 شهر

test

Loading…

0

من طرف iqraapress

"كاميرا الهواء", في مباراة باريس سان جيرمان – رين؟

اختبار الشخصية السريع