in

مستجدات بخصوص السائق المغربي المصاب بالرصاص بمالي (صورة+ فيديو)

عقب نداء الاستغاثة التي أطلقها عدد من السائقين المغاربة المتواجدين بمالي، بعد جريمة مقتل سائقين من زملائهم رميا بالرصاص، تم نقل السائق الثالث الذي نجا بأعجوبة من العناصر المسلحة التي استهدفت شاحناتهم المحملة بالبضائع.

ووفق معطيات توصلت بها “’آشكاين”، فإن السائق المغربي المصاب تم نقله من المستوصف الذي كان فيه والذي يفتقر لأبسط شروط الرعاية الصحية، إلى أحد المستشفيات بفضل مجهود السائقين زملائه.

وأضافت ذات المعطيات أن السائقين هم من تكلفوا بنقل زميلهم إلى المستشفى الجديد وأدوا ثمن سيارة الإسعاف، مبرزة أنه سيتم إجراء عملية له بعد قليل.

وبالموازاة مع ذلك، فقد أوردت ذات المعطيات أن عدد من موظفي السفارة التحقوا بالمستشفى للاطمئنان على السائق، فيما هناك حديث عن وصول سفير المملكة لزيارته.

وتعرض ثلاثة سائقين مغاربة أمس السبت إلى إطلاق نار في بلدة ديديني على بعد 300 كلم من العاصمة المالية بماكو، عندما اعترضتهم مجموعة مسلحة من عدة أفراد كانت مختبئة بين الأشجار على جنبات الطريق، فأطلقت الرصاص في اتجاه السائقين المغاربة.

وحسب ما نقلته وكالة المغرب العربي للأنباء، فإن السائق المصاب نقل لأحد المستشفيات المحلية لتلقي العلاجات الأولية ولا تدعو حالته للقلق.

وأفاد ذات المصدر أنه وبحسب شهود عيان فإن المهاجمين كانوا مقنعين ويرتدون واقيات من الرصاص ولديهم أجهزة اتصال لاسلكي، كما أنهم لم يقوموا بسرقة أية أغراض إذ لاذوا بالفرار مباشرة بعد ارتكاب جرمهم.

The post مستجدات بخصوص السائق المغربي المصاب بالرصاص بمالي (صورة+ فيديو) appeared first on آشكاين.

رأيك يهمنا

التعليقات

0 0 أصوات
تقييم المقال
الإشتراك
يخطر من
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

Loading…

0

من طرف

فيسبوك طلع ميزوجين.. عملاق التواصل الاجتماعي متهم بالتمييز بين العيالات والرجال ف إعلانات التوظيف

صحافيو يومية المساء المغربية طالبو بصرف صاليراتهم المتاخرة هادي 3 اشهر والتحقيق مع الملياردير محمد العسلي ف اختلالات الدعم العمومي