in

“لقجع مافيا” تضع “سلمات أبو البنات” أمام سوط النقد والمساءلة

تفاجأ المتلقي المغربي في الحلقة 22 من المسلسل التلفزيوني المغربي “سلمات أبو البنات” بتمرير كتابة حائطية تحمل عبارات بعينها في حق رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لفجع، متضمنّة عبارة “لقجع مافيا”.

 

العبارة المذكورة والتي بثت خلال الموسم الرمضاني الحالي في عمل تلفزيوني على قناة “إم بي سي 5” لمخرجه هشام الجباري، لم تظهر مرة واحدة وفي مشهد واحد بل في مشهدين اثنين، الأمر الذي فتح الباب على مصراعيه أمام القيل والقال والعديد من التساؤلات في هذا الجانب.

 

ظهور عبارة “لقجع مافيا”، حرّك الألسن وجعل المتتبعين يستفسرون عن المغزى من وراء ذلك ويتساءلون إن كان الأمر مقصودا ومتعمدا أم أنّ المشرفين على المسلسل أغفلوا هذه النقطة وسقطوا فيها سهوا.

 

 

ويبقى التساؤل المطروح في هذا الإطار هو هل سيتحرك لقجع لرفع دعوى قضائية ضد الجهة المنتجة أم سيغض الطرف؟، خاصة وأنّ العبارة التي بثت تحمل في طياتها وحسب المتتبعين رسالة واضحة وصريحة وتنطوي على سب وقذف في حق رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

 

“نجاح لقجع أزعج الخفافيش” هي عبارة أثارت الإنتباه على مواقع التواصل الإجتماعي وكانت بمثابة ردّ على العبارة المسيئة لشخص بعينه، قبل أن ترتفع الأصوات بضرورة فتح تحقيق في هذا الشأن، في الوقت الذي توجهت فيه أصابع الإتهام إلى مخرج المسلسل من جهة وإلى قناة “إم بي سي 5” السعودية من جهة أخرى.

 

وتجدر الإشارة إلى أنّ المسلسل التلفزيوني “سلمات أبو البنات”، يعرف مشاركة كوكبة من الفنانين، من بينهم محمد خيي والسعدية لديب ويونس ميكري وجيهان كيداري وآخرين وتمكن من جذب نسب متابعة واسعة بالنظر إلى حبكته الدرامية وطريقة تصويره وإخراجه غير أنه لم يسلم من سوط الإنتقاد بسبب ما أسماه العديدين بهفوات لا تغتفر.

رأيك يهمنا

التعليقات

0 0 أصوات
تقييم المقال
الإشتراك
يخطر من
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

Loading…

0

من طرف

من بعد 6 شهور فاش حبسو ليه الكونط.. “فايسبوك”: الصفحة ديال ترامب مزال غاتبقى مسدودة

بوعياش: تواصلت مع عائلتي الراضي والريسوني.. ونؤكد على ضرورة المحاكمة العادلة واحترام قرينة البراءة