in

"كاميرا الهواء", في مباراة باريس سان جيرمان – رين؟

يستقبل باريس سان جيرمان رين يوم السبت 7 نوفمبر (9 مساءً). وسيستمتع مشتركو Canal + بتجربة غامرة جديدة بفضل “كاميرا الهواء” ، وهي كاميرا تتيح السفر الجوي. يشرح لوران لاتشاند ، مدير القناة، هذا الاختيار.

يعتبر لوران لاتشاند هو محور تنظيم الأحداث الرياضية على Canal +. وهذا السبت 7 نوفمبر سيكون أمسية خاصة للمخرج. السبب ؟ ستختبر القناة جهازًا جديدًا لأول مرة خلال مباراة باريس سان جيرمان – رين، المقرر عقده في الساعة 9 مساءً. (1) مع “”كاميرا الهواء””.

“البحث عن وجهات نظر غامرة”

هذه الكاميرا ، التي تم تركيبها في منتصف الملعب على كابل موازٍ للخط الجانبي والتي ستعمل بطول الملعب، ستسمح بتتبع اللقطات. يوضح لوران لاتشاند: “عندما تكون مديرًا ، فإنك تسعى باستمرار للعثور على وجهات نظر غامرة”. نتساءل كيف نكون قوة اقتراح. رأيت هذا المبدأ في البث في مباراة بالدوري الإنجليزي (إيفرتون – ليفربول). يتم استخدامه أيضًا في سباق الجائزة الكبرى F1.

سمحت أزمة Covid-19 بوصول هذه التكنولوجيا. “لقد رأيته قبل بضعة أشهر خلال مباراة كرة قدم في الولايات المتحدة ولكن كان من الصعب للغاية تخيله في ملعب كرة قدم ممتلئ” ، يتابع المدير. التثبيت معقد للغاية. إذاً ، فإن الأزمة فرصة جيدة لإغرائها. إنها ليست ثورة لأن الإدراك يتطور شيئًا فشيئًا. “

رؤية أكثر ديناميكية وتطورًا للعبة

سيثبت مبدأ السفر الجوي هذا أهمية خاصة لمراقبة مراحل الهجمات المضادة. ولكن أيضًا ، وقبل كل شيء ، مراقبة الخيارات التكتيكية للاعبين بفضل اللقطات الواسعة جدًا التي تقدمها “كاميرا الهواء” ، كما يوضح لوران لاشاند. “آخذ مثال الأسبوع الماضي بين نانت وباريس سان جيرمان. يسجل مبابي من ركلة جزاء بعد هجمة مرتدة. جاءت الكاميرا الثابتة عقب عودة الكرة من الهجوم الباريسي. هناك ، ستسمح لك كاميرا “كاميرا الهواء” بمتابعة استرجاع الكرة والتطور في الحركة بالكرة. سوف يرى المشاهد ، بفضل اللقطة العريضة والجوية ، في الوقت الحقيقي إمكانيات اللعب المتاحة. هذا يضمن رؤية لعبة أكثر ديناميكية. ” 

في الوقت الذي لا يملك فيه عشاق كرة القدم سوى الشاشة الصغيرة لمتابعة مباريات فريقهم (فرقهم) المفضلة ، تهدف قناة Canal + إلى الابتكار فقط. “سنبدأ اللعبة بهذه الكاميرا. أريد أن أقدم عروض أقرب ما يمكن للرياضيين وأن أطور رؤية القناة الخاصة بكرة القدم. حتى أكثر من ذلك في هذه الأوقات الصعبة عندما لا يريد أحد الخروج من اللعبة يشعر وكأنه قد فاته شيء “، مدير القناة 1999.

لأنه إذا كانت فرنسا تحت الجرس، فإن المذيع يسعى إلى جعل الأحداث الرياضية جذابة قدر الإمكان لآلاف المشاهدين والأنصار. إنه تحد كبير.

ستكون هذه المباراة أيضًا فرصة لـ Canal + لتطوير التفاعل بفضل خبرتها على My Canal. ولكن أيضًا إحصاءات جديدة تجلب قراءة جديدة للعبة.

المصدر: https://www.ouest-france.fr/medias/canal/football-qu-est-ce-que-l-air-cam-la-nouvelle-camera-qu-utilisera-canal-lors-de-psg-rennes-7043648

رأيك يهمنا

التعليقات

0 0 أصوات
تقييم المقال
الإشتراك
يخطر من
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

Loading…

0

من طرف iqraapress

صندوق النقد الدولي يدعو المغرب إلى تسريع مرونة سعر الصرف

يوفنتوس: رسالة كريستيانو رونالدو القوية بعد عودته!