in

شان 2023..“الكاف” يرسل بعثة إلى الجزائر في مهمة خاصة

 

 

من المنتظر أن يرسل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف”، وفدا إلى الجزائر الخميس المقبل في مهمة خاصة، وتستمر زيارته حتى يوم الإثنين المقبل.

 

وقال الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، في بيان نشر الأربعاء ، “إن الغرض من الزيارة هو تفقد الملاعب والمنشآت والمرافق الخاصة بالبطولة الإفريقية للاعبين المحليين ، والتي من المقرر تنظيمها في الجزائر بين يناير وفبراير 2023. على غرار الملاعب ، مراكز التدريب والفنادق. مشيرة إلى أن البعثة تضم خبراء فنيين من مختلف المجالات.

 

وأضاف “الكاف”، إن بعثتها ستصل إلى الجزائر منتصف نهار الخميس ، ثم تنتقل إلى قسنطينة في اليوم التالي لزيارة وهران السبت المقبل ، ثم تعود للعاصمة وتبقى لمدة يومين.

 

ونقل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عن الأمين العام لهيئته ، فيرون موسينجو أومبا ، قوله إن هذه الزيارة مهمة للغاية ، لأن الخبراء سيتعرفون على آخر التطورات في استعدادات الجزائر لـ “شان 2023″، ويرسلون تقريرًا مفصلاً إلى اللجنة التنفيذية للاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

 

وأضاف فيرون موسينجو أومبا أن الزيارة ستتيح لنا أيضًا معرفة إلى أين وصلت الاستعدادات لتنظيم حفل قرعة بطولة إفريقيا للاعبين المحليين.

رأيك يهمنا

التعليقات

0 0 أصوات
تقييم المقال
الإشتراك
يخطر من
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

Loading…

0

من طرف

تفاصيل الاجتماع الذي جمع بوريطة مع نظيره الصيني بنيويورك

الطلبة المغاربة العائدون من أوكرانيا.. هكذا تبخّرت أحلامهم وقُضي الأمر