in

بيرنلي – تشيلسي (0-3) ، نتائج مطمئنة قبل رين

ترك تشيلسي انطباعًا قويًا يوم السبت عندما سافر إلى بيرنلي (3-0). بروفة جيدة قبل رين.

عقب الدورة السابعة من الدوري الممتاز ، انتقل تشيلسي إلى بيرنلي يوم السبت. لم يكن لدى سكان لندن مشكلة كبيرة في التخلص من الكلاريت. بقيادة الممتاز حكيم زياش ، سجلوا نجاحا كبيرا ومقنعا (3-0). عرض للقوة لا ينبغي أن يطمئن ستاد رين ، الخصم المستقبلي للبلوز في دوري الأبطال.

حكيم زياش , مرة أخرى, الورقة الحاسمة

صمد فريق صيان ضيشي لمدة نصف ساعة ، قبل أن يتراجع عند تسديدة يسارية من حكيم زياش. استغل المغربي تمريرة حاسمة من تامي أبراهام ، ليصبح أول لاعب من تشيلسي يسجل في أول مباراتين له مع النادي منذ دييغو كوستا.

جلب لاعب أياكس السابق الكثير من الانسيابية إلى الفريق الذي يدربه فرانك لامبارد. نتيجة؛ هذا الفريق أكثر قوة هجومية ، وأكثر اً ، مع المهاجمين الذين يركزون الآن على أدوارهم ، مثل تيمو فيرنر. قدم الألماني أداءً ممتعًا للغاية ، والذي تمت مكافأته بهدف في السبعين. بتسديدة  بالقدم اليمنى و بمتابعة احترافية من طرف حكيم زياش أغلق التسجيل في هذه المباراة بفوز فريق تشيلسي ب توازناً ، مع المهاجمين الذين يركزون الآن على أدوارهم ، مثل تيمو فيرنر. قدم الألماني أداءً ممتعًا للغاية ، والذي تمت مكافأته بهدف في الدقيقة السبعين. و بتسديدة  بالقدم اليمنى مع المتابعة الاحترافية من طرف حكيم زياش أغلق التسجيل في هذه المباراة بفوز فريق تشيلسي ب 3-0.

المصدر : https://www.goal.com/fr/news/burnley-chelsea-0-3-les-blues-deroulent-avant-rennes/7rajlxbf9q1h16upm5c0v28ax

رأيك يهمنا

التعليقات

0 0 تصويت
تقييم المقال
الإشتراك
يخطر من
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

Loading…

0

من طرف iqraapress

وأخيرا الحكومة تكشف حقيقة إعادة الحجر الصحي في المغرب .. الحجر ا

منال تحول نفسها ل "شيخة" في فيديو كليب "نيا"