in

بعد “بنات العساس”.. إدريس الروخ يعود بفيلم سينمائي كوميدي جديد

بعد لمسته الإخراجية في المسلسل التلفزيوني الرمضاني الأخير “بنات العساس” على القناة الأولى، يعود الممثل والمخرج إدريس الروخ إلى جمهوره بعمل فني جديد سيعانق من خلاله القاعات السينمائية.

 

ويتمثل منتوجه الجديد في شريط سينمائي كوميدي موسوم بعنوان “كنبغيك طلّقني”، شرع في تصويره بعد أن وضع يده في يد الممثل عدنان موجحة الذي أشرف على كتابة السيناريو.

 

ووقع اختيار سليل مدينة مكناس على مجموعة من الممثلين للمشاركة في فيلمه الجديد الذي ارتأى أن يخرج من خانة معينة ويصطفّ في طابور الكوميديا السوداء، من بينهم عدنان موحجة وجليلة التلمسي وسلمى صلاح الدين وعبد الصمد مفتاح الخير ويحيى فندي وعبد الحق مجاهد وآخرين.

 

وتدور أحداث الفيلم حول رجل وامرأة يعيشان حياة غريبة بعض الشيء ويقفان على حافة الطلاق رغم قصة الحب التي تجمع بينهما، غير أنّ منحى عيشهما سيتخذ مسارا آخر بعد عودة بلال من إيطاليا والذي تلاحقه مجموعة من المشاكل بسبب علاقته بعصابة المافيا وهو دور جسّد شخصيته الفنان عبد الصمد مفتاح الخير.

 

حضوره كضيف على تلك العائلة سيقلب كل شيء رأسا على عقب، فبعد أن كانت تنعم بهدوء واطمئنان ستصبح حياتها تتخبط في جملة من المشاكل، وهو ما يضيئه الفيلم السينمائي الذي يجمع أسماء قوية، سواء تعلق الأمر بالإنتاج أو التشخيص أو الإخراج ويحرص فيه مخرجه بأن يوازن بين الجانب الإبداعي والتقني وإدارة الممثل قبل أن يُخرج عمله الفني إلى الوجود.

رأيك يهمنا

التعليقات

0 0 أصوات
تقييم المقال
الإشتراك
يخطر من
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

Loading…

0

من طرف

فذكرى تأسيسها.. الجمعية المغربية لحقوق الإنسان تضامنات مع الصحافيين المعتقلين وطالبات بإنقاذ حياة الريسوني

ويندوز 11.. مايكروسوفت علنات على منتوجها الجديد