in

الداخلية تستعد لتنظيم عملية “مرحبا”

أوردت يومية “المساء” أن وزارة الداخلية تستعد لتنظيم عملية “مرحبا”، إذ أخبرت الوزارة عناصرها بضرورة إعداد لوائح العناصر التي ستشرف على العملية لاستقبال مغاربة العالم.

وأضافت اليومية في عددها اليوم الخميس  “وفي الوقت الذي لم تحدد التعليمات توقيت التحاق العناصر الأمنية ورجال السلطة بالنقط الحدودية، في إطار عملية تعزيز العناصر المكلفة بمراقبة الحدود تأكد استعداد المغرب لتنظيم عملية “مرحبا” خلال شهر يونيو الجاري”.

في السياق ذاته، أكد جيراردو لاندلوس، رئيس ميناء الجزيرة الخضراء، في تصريح إعلامي، على أهمية عملية العبور بمضيق جبل طارق وضرورة تنظيمها خلال الصيف المقبل، على الرغم من الأوضاع الوبائية السائدة المرتبطة بفيروس “كورونا”، مشيرا إلى أهمية هذه العملية من الناحية الاقتصادية بالنسبة إلى عدد من مهم من الأشخاص والشركات.

The post الداخلية تستعد لتنظيم عملية “مرحبا” appeared first on آشكاين.

رأيك يهمنا

التعليقات

0 0 أصوات
تقييم المقال
الإشتراك
يخطر من
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

Loading…

0

من طرف

علاش كاين إقصاء من تغطية المناورات العسكرية اللي كايشارك فيها أقوى جيش فالعالم وكاتحتاضنها بلادنا؟.. إعلاميين: نقدرو منها نوجهو رسائل قوية لأعداء الوحدة الترابية

جلسة جديدة لمحاكمة الريسوني بدات اليوم. التامك عطى للنيابة العامة تقرير على الصحة ديالو بسبب إضرابو على الماكلة.. ومراتو: قالو الطبيب انه مهدد بسكتة قلبية – تدوينة